Kamis, 16 Juni 2011

HIZIB NASHOR

HIZIB NASHAR

1 : للإمام أبي الحسن الشاذلي رحمه الله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم

{وقال موسى إني عذت بربي و ربكم من كل متكبر لا يؤمن بيوم الحساب } 3 اللهم بسطوة جبروت قهرك و بسرعة إغاثة نصرك و بغيرتك لانتهاك حرماتك و بحمايتك لمن احتمى ببابك , نسألك : يا الله 3 , يا سميع يا مجيب يا قريب يا سريع يا منتقم يا قهار يا شديد البطش يا من لا يعجزه قهر الجبابرة و لا يعظم عليه هلاك المتمردين من الملوك و الأكاسرة , أن تجعل كيد من كادنا في نحره و مكر من مكر بنا عائداً عليه و حفرة من حفر لنا حفرة واقعاً هو فيها و من نصب لنا شبكة الخداع أجعله يا سيدي مسوقاً إليها و مصاداً فيها و أسيراً لديها , اللهم بحق { كهيعص } اكفنا هم العدا و لقهم الردى و أجعلهم لكل حبيب فدا و سلط اللهم عليهم عاجل النقم في اليوم و الغدا , اللهم بدد شملهم اللهم فرق جمعهم اللهم فل حدهم و أقل عددهم اللهم أجعل الدائرة عليهم اللهم أرسل العذاب إليهم اللهم أخرجهم عن دائرة الحلم و اللطف و أسلبهم مدد الإمهال و غل أيديهم و أربط على قلوبهم و لا تبلغهم الآمال , اللهم مزقهم كل ممزق مزقته أعداءك انتصاراً لأنبيائك و رسلك و أوليائك . اللهم أنتصر لنا انتصارك لأحبابك على أعدائك 3 . اللهم لا تمكن الأعداء فينا و لامنا و لا تسلطهم علينا بذنوبنا 3 . { حم } لا ينصرون 7 . اللهم بحق { حم عسق } حمايتنا مما نخاف , اللهم قنا شر الأسواء و لا تجعلنا محلاً للبلوى , اللهم أعطنا أمل الرجاء و فوق الأمل, اللهم يا من بفضله لفضله نسأل , نسألك يا إلهي : العجل 3 , الإجابة 3 . يا من أجاب نوحاً في قومه يا من نصر إبراهيم على أعدائه يا من رد يوسف على يعقوب يا من كشف ضر أيوب يا من أجاب دعوة زكريا يا من قبل تسبيح يونس بن متى , أسألك اللهم بأسرار أصحاب هذه الدعوات المستجابات?أن تقبل ما به دعوناك و أن تعطينا ما سألناك و أنجز لنا و عدك الذي و عدته لعبادك الصالحين المؤمنين { لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين } انقطعت آمالنا وعزتك إلا منك , و خاب رجاؤنا و حقك إلا فيك.
إن أبطأت غارة الأرحام و ابتعـدت , عنا فأقرب شئ غـارة الله . يا غارة الله حثي الســير مسرعة , في حل عقدتنا يا غـارة الله. عــدت العـــادون و جـاروا, و رجونـــا الله مجـيرا .وكـــفى بالله ولــيـــــاً , وكفى بالله نصــــــيراً .يا واحد يا علي يا حليم حسبي الله و نعم الوكيل , و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم {سلام على نوح في العالمين } . استجب لنا : آمين 3 . { فقطع دابر القوم الذين ظلموا و الحمد لله رب العالمين }.

2 : للإمام عبد الله بن علوي الحداد رحمه الله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم

{ إنا فتحنا لك فتحاً مبينا ليغفر لك الله ما تقدم من ذنبك و ما تأخر و يتم نعمته عليك و يهديك صراطاً مستقيما ًو ينصرك الله نصراً عزيزاً} { وكان عند الله وجيهاً } {وجيهاً في الدنيا و الآخرة و من المقربين } {وجهت وجهي للذي فطر السماوات و الأرض } {نصر من الله و فتح قريب و بشر المؤمنين , يا أيها اللذين آمنوا كونوا أنصار الله كما قال عيسى بن مريم للحواريين من أنصاري إلى الله قال الحواريون نحن أنصار الله } { الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة و لا نوم له ما في السماوات و ما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم و ما خلفهم و لا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات و الأرض و لا يؤده حفظهما و هو العلي العظيم } {لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعاً متصدعاً من خشية الله و تلك الأمثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب و الشهادة هو الرحمن الرحيم هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون هو الله الخالق البارئ المصور له الأسماء الحسنى يسبح له ما في السماوات و الأرض و هو العزيز الحكيم } .
أعيذ نفسي بالله تعالى من كل ما يسمع بأذنين و يبصر بعينين و يمشي برجلين و يبطش بيدين و يتكلم بشفتين , حصنت نفسي بالله الخالق الأكبر من شر ما أخاف و أحذر , من الجن و الأنس و أن يحضرون عز جاره و جل ثناؤه و تقدست أسماؤه و لا إله غيره . اللهم إني أجعلك في نحور أعدائي و أعوذ بك من شرورهم و تحيلهم و مكرهم و مكائدهم , أطفئ نار من أراد بي عداوة من الجن و الإنس , يا حافظ يا حفيظ يا كافي يا محيط . سبحانك يا رب ما أعظم شأنك و أعز سلطانك , تحصنت بالله و بأسماء الله و بآيات الله و ملائكة الله و أنبياء الله و رسل الله و الصالحين من عباد الله , حصنت نفسي بلا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم .اللهم احرسني بعينك التي لا تنام و اكنفني بكنفك الذي لا يرام و ارحمني بقدرتك علي , فلا أهلك و أنت ثقتي و رجائي. يا غياث المستغيثين 3. يا درك الهالكين 3 . اكفني شر كل طارق يطرق بليل أو نهار إلا طارقاً يطرق بخير إنك على كل شئ قدير.
بسم الله أرقي نفسي من كل ما يؤذي و من كل حاسد , الله شفائي , بسم الله رقيت , اللهم رب الناس أذهب البأس أشف أنت الشافي وعافي أنت المعافي , لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً ولا ألماً , يا كافي يا وافي يا حميد يا مجيد, أرفع عني كل تعب شديد و اكفني من الحد والحديد والمرض الشديد والجيش العديد , و أجعل لي نوراً من نورك وعزاًً من عزك ونصراً من نصرك وبهاءً من بهائك وعطاءً من عطائك وحراسة من حراستك وتأييداً من تأييدك , يا ذا الجلال والإكرام والمواهب العظام , أسألك أن تكفيني من كل ذي شر إنك أنت الله الخالق الأكبر . وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً طيباً مباركاً فيه , والحمد لله رب العالمين ظاهراً وباطناً وعلى كل حال يا أرحم الراحمين

Tidak ada komentar:

Poskan Komentar